إطلاق الرافعات الجديدة القابلة للقطر
بريد إلكتروني:
سويليفت > النشرات الإخبارية > إطلاق الرافعات الجديدة القابلة للقطر: أداة قوية للعمل على ارتفاعات

إطلاق الرافعات الجديدة القابلة للقطر: أداة قوية للعمل على ارتفاعات

التاريخ:2023-11-21
2٬358
يشارك:

أعلنت شركة SWLLIFT، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع معدات العمل في الارتفاعات، اليوم عن إطلاق مجموعتها الجديدة من رافعات ذراع قابلة للقطر، والتي توفر حلاً أكثر كفاءة وملاءمة للعمل على ارتفاعات. يدل هذا الإطلاق على الابتكار التكنولوجي لشركة SWLLIFT وريادتها للسوق في قطاع العمل الجوي.

ال رافعات ذراع قابلة للقطر هي منصات عمل جوية قابلة للقطر تجمع بين القدرة الفائقة على المناورة والمرونة والثبات لتزويد العمال بالسلامة والراحة عند العمل على ارتفاعات. تستخدم المجموعة الهندسة المتقدمة والتكنولوجيا المبتكرة لرفع العمال بسرعة وكفاءة إلى الارتفاع المطلوب لمجموعة متنوعة من مهام الرفع والصيانة والبناء والتنظيف.

 

تتميز هذه الرافعات القابلة للقطر بتصميمها القابل للقطر، مما يسمح لها بالتحرك بسرعة بين مواقع العمل لزيادة الكفاءة وتوفير الوقت. سواء في مواقع البناء أو المستودعات أو الملاعب أو التجديدات الداخلية والخارجية، رافعات سلة SWLLIFT قابلة للقطر تلبية احتياجات العمال الذين يعملون على المرتفعات.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تشغيل الرافعات القابلة للقطر بسيط وبديهي، ويحتاج العمال فقط إلى الخضوع لبرنامج تدريبي بسيط للبدء. تم تجهيز المعدات بأنظمة أمان متقدمة، بما في ذلك أرجل التثبيت والأحزمة وأجهزة مقاومة الانقلاب، لضمان سلامة العمال في العمل الجوي. في نفس الوقت، رافعات سلة SWLLIFT قابلة للقطر تتمتع بقدرة تحمل ممتازة وثبات، ويمكن تكييفها مع بيئات العمل ومتطلباتها المختلفة.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة SWLLIFT: “نحن فخورون جدًا بإطلاق الإصدار الجديد رافعات ذراع قابلة للقطر مسلسل. يمثل هذا النطاق من المنتجات ابتكارنا المستمر وتحسيننا في العمل على المعدات المرتفعة. نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأحدث الحلول لتحسين إنتاجيتهم وسلامتهم. نحن واثقون من أن رافعات SWLLIFT القابلة للقطر ستكون الخيار الرائد في الصناعة وستوفر المزيد من الفرص والراحة للعمال في جميع الصناعات.

 

ال رافعات سلة SWLLIFT قابلة للقطر لقد بدأ بالفعل تسويق خط الإنتاج عالميًا وقد تم استقباله وتقديره بشكل جيد. وتخطط SWLLIFT لتوسيع خط إنتاجها بشكل أكبر ومواصلة الاستثمار في البحث والتطوير والابتكار لتلبية احتياجات السوق المتغيرة وتوقعات العملاء.

 

اطلاق ال .. انطلاق ال .. اقلاع ال رافعات سلة SWLLIFT قابلة للقطر إنها بلا شك أخبار مثيرة للمحترفين الذين يحتاجون إلى العمل في المرتفعات. سواء كان ذلك في البناء أو الصيانة أو التنظيف أو أي مجال آخر، فإن هذا المنتج المبتكر سيوفر المزيد من الفرص والراحة لعملهم، مما يعزز كفاءة العمل والسلامة بشكل عام.

منتجات ذات صله
رفع بوم قابل للقطر
ST10Li
سعة التحميل:
200 كجم 440 رطل
الأعلى. ارتفاع المنصة:
10 م 32 قدم 9.70 بوصة
الأعلى. ارتفاع الماكينة:
12 م 39 قدمًا و 4.44 بوصة
أقصى نصف قطر العمل:
4.5 م 14 قدم 9.17 بوصة
رفع بوم قابل للقطر
ST12لي
سعة التحميل:
200 كجم 440 رطل
الأعلى. ارتفاع المنصة:
12 م 39 قدمًا و 4.44 بوصة
الأعلى. ارتفاع الماكينة:
14 45 قدم 11.18 بوصة
أقصى نصف قطر العمل:
5.9 م 19 قدم 4.28 بوصة
رفع بوم قابل للقطر
ST14Li
سعة التحميل:
200 كجم 440 رطل
الأعلى. ارتفاع المنصة:
13.8 م 45 قدم 3.31 بوصة
الأعلى. ارتفاع الماكينة:
15.8 م 51 قدمًا و 10.05 بوصة
أقصى نصف قطر العمل:
6.5 م 21 قدم 3.91 بوصة
رفع بوم قابل للقطر
ST16Li
سعة التحميل:
200 كجم 440 رطل
الأعلى. ارتفاع المنصة:
15.85 م 52 قدمًا 0.016 بوصة
الأعلى. ارتفاع الماكينة:
17.85 م 58 قدم 6.76 بوصة
أقصى نصف قطر العمل:
7 م 22 قدم 11.59 بوصة
واتس اب
اترك رسالة
بريد إلكتروني
س

Launch of the new towable boom lifts
SWLLIFT > News Releases > Launch of the new towable boom lifts: a powerful tool for working at height

Launch of the new towable boom lifts: a powerful tool for working at height

Date: 2023-11-21
1,750
share:

SWLLIFT, the world’s leading manufacturer of working at height equipment, today announced the launch of its new range of towable boom lifts, which provide a more efficient and convenient solution for working at height. This launch signifies SWLLIFT’s technological innovation and market leadership in the aerial work sector.

The towable boom lifts are towable aerial work platforms that combine superior maneuverability, flexibility and stability to provide workers with safety and convenience when working at height. The range utilizes advanced engineering and innovative technology to quickly and efficiently lift workers to the required height for a variety of lifting, maintenance, construction and cleaning tasks.

 

Unique to these towable boom lifts is their towable design, which allows them to be moved quickly between job sites to increase efficiency and save time. Whether on construction sites, warehouses, stadiums, or indoor and outdoor renovations, SWLLIFT towable boom lifts meet the needs of workers working at heights.

In addition, the operation of towable boom lifts is simple and intuitive, and workers only need to undergo a simple training program to get started. The equipment is equipped with advanced safety systems, including stabilizer legs, harnesses and anti-tipping devices, to ensure the safety of workers in aerial work. At the same time, SWLLIFT towable boom lifts have excellent load carrying capacity and stability, which can be adapted to different working environments and requirements.

 

The CEO of SWLLIFT said: “We are very proud of the launch of the new towable boom lifts series. This range of products represents our continued innovation and improvement in working at height equipment. We are committed to providing our customers with state-of-the-art solutions to improve their productivity and safety. We are confident that SWLLIFT towable boom lifts will be the leading choice in the industry and bring more opportunities and convenience to workers in all industries.”

 

The SWLLIFT towable boom lifts product line has already begun to be marketed globally and has been well received and appreciated.SWLLIFT plans to further expand its product line and continue to invest in research, development and innovation to meet changing market needs and customer expectations.

 

The launch of SWLLIFT towable boom lifts is undoubtedly exciting news for professionals who need to work at height. Whether in construction, maintenance, cleaning or any other field, this innovative product will bring more opportunities and convenience to their work, enhancing overall work efficiency and safety.

Related Products
Towable Boom Lift
ST10Li
Load Capacity:
200 kg 440lb
Max. Platform Height:
10 m 32ft 9.70in
Max. Machine Height:
12 m 39ft 4.44in
Max Working Radius:
4.5 m 14ft 9.17in
Towable Boom Lift
ST12Li
Load Capacity:
200 kg 440lb
Max. Platform Height:
12 m 39ft 4.44in
Max. Machine Height:
14 45ft 11.18in
Max Working Radius:
5.9 m 19ft 4.28in
Towable Boom Lift
ST14Li
Load Capacity:
200 kg 440lb
Max. Platform Height:
13.8 m 45ft 3.31in
Max. Machine Height:
15.8 m 51ft 10.05in
Max Working Radius:
6.5 m 21ft 3.91in
Towable Boom Lift
ST16Li
Load Capacity:
200 kg 440lb
Max. Platform Height:
15.85 m 52ft 0.016in
Max. Machine Height:
17.85 m 58ft 6.76in
Max Working Radius:
7 m 22ft 11.59in
Whatsapp
Leave Message
E-mail
x